تخطى إلى المحتوى

جهاز الليزر المنزلي فيليبس الاصدار التاسع اللاسلكي sc2009 لإزالة الشعر

جهاز ليزر فيليبس الاصدار التاسع لإزالة الشعر sc2009

Last Updated on يونيو 1, 2022 by

جهاز الليزر المنزلي فيليبس الاصدار التاسع اللاسلكي، احد اكثر اجهزة فيليبس لوميا مبيعاً واكثرها شهره ونجاح، قبل ان يأتي الاصدار العاشر ليحل مكانه ويليه الاصدار الحادي عشر.

الأصدار التاسع من فيليبس لوميا يعمل بتقنية الIPL لإزالة الشعر، ويحتوي على 250 الف ومضه فلاش، وتظهر نتائجه في ازالة الشعر بعد الجلسة الرابعة بنسبة تصل الى 70%، يتميز جهاز philips lumea sc2009 بأنه سهل الاستخدام، ويأتي باكثر من ملحق مرفق لاستخدام كل ملحق على المنطقة المناسبة في الجسم، ويتضمن خاصية حماية من الأشعة الفوق بنفسجية وحماية من الاطلاق العشوائي الغير مقصود للومضات. وجهاز ليزر فيليبس الاصدار التاسع يعمل على الوان البشرة البيضاء والشعر الاسود ولا يعمل على البشرة السوداء والداكنة جداً، ولا يعمل ايضاً على الشعر الفاتح كالرمادي والابيض والاشقر الفاتح والشعر الاحمر.

سعر ليزر فيليبس الاصدار التاسع في السعودية يساوي 1900، ولكن لم يعد موجود، ومتوفر البديل الاصدار الاحدث العاشر باربع ملحقات ويعمل بسلك وبدون سلك، بسعر 1930 ريال، شاهد على المتجر.

سعر فيليبس لوميا الاصدار التاسع في مصر يساوي 9000 جنيه، والاصدار الاحدث العاشر الذهبي بسعر 9500 جنيه. شاهد على المتجر.

 

مواصفات جهاز فيليبس لوميا الاصدار التاسع 2009 الأصلي التقنية:

الاستخدام:

يستخدم على مناطق كامل الجسم والوجه ومنطقة البيكيني.

وقت الجلسة:

يستغرق 15 دقيقة لمعالجة الجزء السفلي من الساقين. يستغرق 1 الى 1.5 دقيقة على الوجه، ويستغرق 1 الى 1.5 دقيقة على منطقة الإبط. ويستغرق 1 الى 1.5 دقيقة على منطقة البكيني.

عدد الومضات: 

يحتوي على 250 الف ومضه.

طريقة التشغيل:

يعمل لاسلكياً.

العناصر المرفقة مع الجهاز:

– ملحق الجسم (4 سم2) بطاقة 570 نانومتر، يستخدم هذا الملحق لعلاج كامل الجسم أسفل خط الرقبة.
– ملحق منطقة البيكيني (2 سم2) بطاقة 570 نانومتر: يستخدم لمعالجة المنطقة الحساسة (البيكيني).
– ملحق الوجه (2 سم2) بطاقة 600 نانومتر: يستخدم لعلاج منطقة الوجه

مرفقات مع الجهاز sc2009:

كتيب دليل المستخدم.

حقيبة صغيرة فاخرة.

قطعة قماش للتنظيف.

 

خصائص الأمان:

فلتر للاشعه الفوق بنفسجية مدمج.

خاصية منع اطلاق الومضات بشكل غير متعمد.

5 مستويات للطاقة للاختيار حسب تحمل بشرتك.

 

• مناطق يستخدم ليزر فيليبس التاسع عليها:

كامل الجسم ما تحت الرقبة: كامل اليدين، وكامل الرجلين، ومنطقة البطن، ومنطقة البكيني والإبط.

منطقة الوجه: يستخدم على الذقن ومنطقة الشفاه العليا والسوالف.

طاقة جهاز فيليبس sc2009:

وقت الشحن: يستغرق 100 دقيقة.
وقت التشغيل: يسمح بإطلاق 370 ومضة كحد أدنى.

الفولتية: يعمل الجهاز بفولتية 100-240 .

الضمان: تقدم شركة فيلبس ضمان لمدة عامين على الجهاز حول العالم.

اوضاع استخدام فيليبس 2009:

يستخدم في وضع التمرير والوميض (سريع).
ويستخدم في وضع الختم او الطبع، منطقة ثم الأخرى (ابطأ).

 

فيليبس لوميا 2009 الاصدار التاسع من أكثر أجهزة ال IPL فعالية في ازالة الشعر، يعمل على منع الشعر الغير مرغوب به من النمو في الجسم ونتائج العلاج تستمر بشكل طويل الامد مع ضرورة الاستخدام المتباعد بعد الانتهاء (مره كل 3 اشهر للحفاظ على النتائج).
جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا الاصدار التاسع يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف التي تستهدف بصيلات الشعر باطلاق ومضات مركزة من الضوء يتم امتصاصها من قبل جذور الشعر والتي ترتفع درجة حرارتها وتنتقل الطاقة الى بصيلات الشعر مسببة تدميرها وتوقفها عن العمل.

 

تقييم جهاز فيليبس لوميا الاصدار التاسع:

ليزر فيليبس philips lumea prestige sc2009/00
ليزر فيليبس philips lumea prestige sc2009/00

فيليبس لوميا الاصدار التاسع يعد احد افضل اصدارات فيليبس لوميا واشهرها، الى جانب فعالية الجهاز المثبتة بنتائج المستخدمين يتميز الجهاز عن اصدارات فيليبس لوميا الاخرى باحتوائة على عدد ملحقات اكبر 3 ملحقات متخصصة لمناطق الجسم، ملحق الجسم لما دون الرقبة ، ملحق الوجة مع فلتر خاص وملحق المناطق الحساسة للاستخدام على الابط والبكيني.
الجهاز ياتي بسعر متوسط ومعقول مقارنة بالاصدارات الحديثة من لوميا ومقارنة باجهزة اخرى حيث متوسط سعر الجهاز 1400 الى 1700 ريال سعودي حسب المتجر.
يوجد عيب واحد في الجهاز وهو ان بطارية الجهاز تحتاج لشحن مرة على الاقل كل 3 اشهر حتى عند عدم الاستخدام، وهذا يعد خطر لبعض الاشخاص الذين يعانون من نسيان بعض الامور والتساهل، وان كنت احد هؤلاء الاشخاص فعليك النظر في فيليبس لوميا SC1999 والذي ياتي بنفس المميزات ولكن يعمل بالسلك مباشرة، او احد الاصدارات الحديثة الاصدار العاشر حيث تعمل بسلك او بدون اسلاك في نفس الوقت.

الحكم:
نصيحتنا في مدونة الليزر المنزلي لك باقتناء الجهاز في حال كانت لديك الميزانية متوسطة بالاضافة الى ان شحن الجهاز مرة على الاقل كل 3 أشهر لا يعد مشكلة بالنسبة لك، حيث ان الجهاز مميز جداً وهو الاصدار الاشهر من لوميا ويأتي بكامل الملحقات لكل مناطق الجسم وعدد ومضات 250 الف كبير جدا كافي لاكثر من 7 سنوات استخدام، اضافة الى سعرة المتوسط.
وان كنت لا تضمن شحن الجهاز مرة على الاقل كل 3 اشهر فننصحك بشراء الاصدار sc1999 الذي يعمل بالسلك مباشرة و ياتي بنفس المميزات والملحقات وبسعر اقل ايضاً حيث يعد خيار افضل لك.
أما ان كان لديك ميزانية مفتوحة فننصحك باقتناء احد موديلات الأصدار العاشر BRI956 او BRI953 حيث يأتي الاصداران بتصميم فريد وملحقات مقوسة لفعالية اكبر على مناطق الجسم ويعمل الاصداران بسلك او بدون اسلاك حسب التفضيل، بالاضافة الى ميزة مستشار الاعداد التلقائي لمستوى الطاقة الموجودة في اجهزة الاصدار العاشر، والتي تقترح لك مستوى الطاقة المناسب بحسب لون منطقة الجسم التي يمر عليها الجهاز.
اما ان كانت لديك ميزانية محدودة وتريد اقل خيار من حيث التكلفة ومازال يحتفظ بالجودة والمميزات فننصحك باقتناء الاصدار SC1997 والذي ياتي ب250 الف ومضة فلاش وياتي بملحقين للجسم والوجة ويعمل بواسطة السلك مباشرة ويأتي بسعر اقل من الاصدارات الاخرى.

 

ذو صلة بالليزر المنزلي فيليبس لوميا:

جهاز ليزر فيليبس لوميا صيدلية النهدي

جهاز فيليبس لوميا ساكو السعودية

سعر جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *