تخطى إلى المحتوى

جهاز الليزر المنزلي فيليبس صيدلية النهدي السعودية+ اماكن الشراء

جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي فيليبس وييورير

Last Updated on أكتوبر 9, 2022 by لمياء محمد

ليزر فيليبس النهدي، يبحث الكثير عن جهاز الليزر المنزلي فيليبس لإزالة الشعر ومكان توفره سواء في الصيدليات كصيدلية النهدي او الدواء او وايتس، او المتاجر الموثوقة الأخرى، وهنا سنوفر كل المعلومات والروابط المباشرة للصيدلية او المتجر.

هذا ويعد جهاز ليزر فيليبس لوميا أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر في المنزل بدون ألم، ويمتاز بتفوقة على جميع اجهزة الليزر المنزلي الأخرى في جانب الفعالية والكفاءة في ازالة الشعر مع سرعة ظهور النتائج وعدم وجود اي سلبيات او عيوب تذكر، فالليزر المنزلي فيليبس لا يسبب ألم، وآمن جداً للاستخدام في المنزل، ويتميز بامكانية الاستخدام بسلك وبدون سلك وبإمتلاكه ل4 رؤوس ملحقة للاستخدام على مناطق الجسم المختلفة بكفاءة وسهولة تامة.

جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي فيليبس لوميا:

جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي فيليبس وييورير
سعر جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي فيليبس وييورير

قد تكون تبحث عن شراء جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي نظراً لسمعتها وخدماتها المتميزة إلى جانب الاعتبارات الأخرى، ولكن للأسف، مؤخراً توقفت صيدلية النهدي اون لاين عن بيع جهاز ليزر فيليبس لإزالة الشعر، واقتصرت على بيع منتجات ليزر من ماركات أخرى، حيث يمكنك شراء جهاز ليزر منزلي من صيدلية النهدي من ماركة beurer او ماركات أخرى.

سعر جهاز الليزر المنزلي فيليبس صيدلية النهدي:

للأسف لم تعد أجهزة فيليبس لوميا متوفرة في النهدي، وبالنسبة للسعر فكانت الاسعار تتراوح بين 1400 الى 2600 ريال (بحسب الإصدار والملحقات المتوفرة معه). وللتأكد من توفر جهاز ليزر فيليبس النهدي يمكنك زيارة موقع صيدلية النهدي للتأكد اذا توفر الجهاز حالياً – رابط الصيدلية.

شاهد ايضاً اسعار جهاز ليزر فيليبس في أمازون البريطاني – شاهد على المتجر.

 

جهاز ليزر فيليبس النهدي الأصدارت الجديدة والأخيرة:

 

جهاز ليزر بيورير النهدي/

يتوفر جهاز ازالة الشعر بالليزر النهدي ماركة beurer الألماني وهو جهاز جيد يعطي نتائج جيدة في إزالة الشعر وتظهر النتائج بنسبة تصل الى 60% بعد 5 جلسات تقريباً، ويختفي اغلب الشعر بعد اكمال برنامج جلسات العلاج المحدد في دليل الجهاز.

يأتي جهاز ليزر بيورير لإزالة الشعر بعدة إصدارات والأصدارات الأخيرة والمتوفرة في صيدلية النهدي اون لاين هي الجهاز الكبير velvet skin pro والجهاز الصغير pure skin pro وبرغم ان الجهازين يعملان بنفس التقنية IPL إلا ان الجهاز الصغير يأتي بطاقة اقل 3 مستويات فقط، بينما الجهاز الكبير بطاقة اعلى 6 مستويات، وبالتالي تكون نتائج الجهاز الصغير من بيورير ابطأ وتظهر بعد وقت أطول.

جهاز beurer النهدي velvet skin pro

beurer velvet skin pro جهاز ليزر منزلي النهدي
beurer velvet skin pro جهاز ليزر منزلي النهدي

جهاز بيورير لإزالة الشعر بتقنية الضوء المكثف، ياتي بعدد 300 الف ومضة ويعمل بالسلك، ويأتي معه ملحق واحد للوجه، وتظهر النتائج بعد 5 جلسات، وتكتمل نتائج الجهاز بعد اكمال جلسات العلاج بالكامل، ويتميز بفتحة علاج كبيرة، وضمان عامين من الشركة.

سعر بيورير IPL جهاز ليزر منزلي من النهدي velvet skin pro يساوي 1999 ريال، شاهد على الصيدلية.

 

شاهد: جهاز الليزر المنزلي فيليبس الاصدار التاسع sc2009 لإزالة الشعر

 

جهاز ليزر منزلي من النهدي بيورر مزيل الشعر بتقنية الضوء النبضي 

جهاز ليزر منزلي النهدي بيورير بيور سكن
جهاز ليزر منزلي النهدي بيورير بيور سكن

يأتي جهاز beurer النهدي هذا بعدد 200 الف ومضة، وبدون ملحقات، وهو مخصص للسفر او التنقل لذا حجمه صغير، ونتائج الجهاز تظهر بعد 7 جلسات تقريباً، ويختفي اغلب الشعر بعد اكمال برنامج العلاج (ينصح بشراء الاصدار الكبير – الذي في الاعلى) لأن هذا الجهاز طاقتة ضعيفة ونتائجه بطيئة وبالتالي ستحتاج لاكثر من 6 الى 8 اشهر لترى نتائج جيدة مع ضرورة الألتزام بالجلسات في موعدها كاملة حسب الجدول المذكور في دليل استخدام الجهاز.

سعر جهاز الليزر المنزلي في صيدلية النهدي ليزر بيورير الحجم الصغير يساوي 999 ريال، شاهد في الصيدلية.

 

جهاز ليزر براون لإزالة الشعر برو 5 الجديد

جهاز ليزر براون لإزالة الشعر برو 5 الجديد
جهاز ليزر براون لإزالة الشعر برو 5 الجديد

يأتي ليزر منزلي براون الجديد برو 5 بعدد كبير من الومضات تبلغ 400 الف ومضة، ويعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف ipl ويعطي نتائج سريعة تظهر بعد 6 أسابيع من بدء العلاج، ويختفي كامل الشعر بعد اكمال الجلسات حسب الجدول، كما يأتي جهاز ازالة الشعر بالليزر من براون احدث اصدار ب2 ملحقات للوجه والجسم لراحة وفعالية اكبر. ليزر براون يملك عدسة معالجة بفتحة 3 سم، ويملك حماية عالية ونظام امان يفحص لون البشرة باستمرار ويكيف مستوى الطاقة للون البشرة. 

سعر ليزر براون المنزلي لازالة الشعر يساوي 1100 ريال، شاهد على المتجر.

 

 

ذو صلة:

اسعار وعروض ليزر فيليبس الأصدار الحادي عشر امازون البريطاني والامريكي

ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر والعاشر ساكو السعودية

1 أفكار بشأن “جهاز الليزر المنزلي فيليبس صيدلية النهدي السعودية+ اماكن الشراء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *