تخطى إلى المحتوى

ليزر منزلي Saco: ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر والعاشر ساكو السعودية

اجهزة ليزر منزلي متوفرة في ساكو السعودية - جهاز ليزر فيليبس لوميا اماكن الشراء

Last Updated on أكتوبر 11, 2022 by لمياء محمد

جهاز الليزر المنزلي ساكو السعودية ليزر فيليبس وليزر بيورير واجهزة الليزر المنزلية الاخرى المتوفرة في متجر ساكو تجدها في هذه الصفحة مع السعر ورابط المنتج على متجر ساكو للانتقال والشراء مباشرةً. 

هذا ويعد جهاز ليزر فيليبس لوميا لإزالة الشعر الافضل بين اجهزة ازالة الشعر المنزلية بتقنية الضوء النبضي المكثف وتقنية الليزر، وتشتهر في هذا المجال الى جانب جهاز Philips lumea أجهزة ليزر Tria وجهاز براون وجهاز beurer وماركات اخرى أقل جودة. 

 

جهاز الليزر المنزلي فيليبس ساكو السعودية:

يبحث الكثير عن شراء جهاز فيليبس لوميا من ساكو؛ نظراً لما يتميز به متجر ساكو من جودة في المنتجات، وجودة في دعم العملاء وخدمتهم، ولما يشتهر به المتجر من مزايا كثيرة تجعل له محبيه ومرتاديه، الى جانب أي أسباب أخرى تجعل الشراء من Saco الخيار الأول عند البعض. وهنا سنقدم لكم جميع خيارات اجهزة الليزر المنزلية المتوفرة في متجر ساكو والمنتجات الغير متوفرة سنوفر لكم بدائل أخرى يمكن شراء المنتجات منها.

سعر جهاز فيليبس لوميا في ساكو:

للاسف كان متجر ساكو احدى المتاجر الرئيسية التي توفر جهاز ليزر فيليبس ولكن مؤخراً توقف المتجر عن بيع الجهاز، ولا نعلم متى تتوفر اجهزة فيليبس لوميا في ساكو مرة أخرى.

بحثنا عن جهاز فيليبس لازالة الشعر ساكو وللاسف غير موجود، وهنا رابط البحث على المتجر لمعرفة أذا تم توفيره حالياً – إضغط للبحث في ساكو.

 

يمكن شراء اجهزة ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر – الاخير – في السعودية بسعر مخفض من متجر بيوتي سوق + دفع عند الاستلام + ضمان عامين:

شاهد على المتجر هنا

 

جهاز ليزر منزلي ساكو – اجهزة متوفرة

يوجد عدة اجهزة ليزر منزلي متوفرة للبيع على متجر ساكو السعودية، وهنا اسم الجهاز وابرز مميزاته وسعره ورابط المتج على متجر ساكو. 

جهاز ليزر beurer ساكو IPL VelvetSkinPro Black – الجديد

جهاز ليزر beurer ساكو IPL VelvetSkinPro Black - الجديد
جهاز ليزر beurer ساكو IPL VelvetSkinPro Black – الجديد

جهاز الليزر المنزلي بيورير ساكو، الاصدار الجديد من شركة beurer الألمانية، يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف IPL لإزالة الشعر بشكل طويل الأمد عن طريق تعطيل عمل بصيلات الشعر، يملك ليزر الشعر الجديد من بيورير عدد ومضات هو الأكبر 600000 ومضة، وحجم عدسة معالجة 4.5 لاستخدام اسرع على مناطق الجسم الواسعة. جهاز الليزر بيورير فليفلت سكين برو الاسود يعطي نتائج تظهر بعد 3-4 جلسة علاج، وهو جهاز آمن على البشرة مع مستشعر فحص لون الجلد، مع اقتراح مستوى الطاقة الانسب اوتوماتيكياً لأمان مضاعف وسهولة في الاستخدام. يعمل لاسلكياً، ويحتوي على ملحق اضافي للاستخدام على المناطق الصغيرة كالوجه والإبط والمناطق الحساسة.

سعر جهاز ازالة الشعر من ساكو بيورير VelvetSkinPro الأسود احدث اصدار يساوي 999 ريال، شاهد على ساكو.

 

 

جهاز ليزر بيورير ساكو IPL VelvetSkinPro 

جهاز ليزر منزلي بيورير ساكو IPL VelvetSkinPro
بيورير جهاز ليزر منزلي ساكو IPL VelvetSkinPro

بيورير فيليفت IPL جهاز إزلة الشعر بالليزر ساكو، يمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشعر لعدة أشهر، يعمل بتقنية IPl الآمنة لإزالة الشعر وهو جهاز سهل الاستخدام، ويحتوي على عدد 300000 ومضة فلاش تكفي لاكثر من 10 سنوات، ياتي جهاز ليزر بيورير مع نافذة علاج بحجم كبير 4.5 لكي يسمح بعلاج سريع للمناطق الكبيرة مثل الارجل والبطن وغيره. وملحق صغير للاستخدام على الوجه والبكيني. الجهاز يعمل لاسلكياً، ونتائج جهاز الليزر المنزلي beurer تبدأ بالظهور من الجلسة 3 او 4 بنسبة تصل ل50%.

سعر جهاز الليزر المنزلي من ساكو بيورير فيليفت يساوي 999 ريال حالياً، شاهد على ساكو.

 

ساكو جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر بيور سكين برو الاسود

ساكو جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر بيور سكين برو الاسود
ساكو جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر بيور سكين برو الاسود

جهاز ليزر بيور ساكو IPL PureSkin Pro الاسود؛ جهاز ازالة الشعر في المنزل بتصميم صغير وحجم ملائم ووزن خفيف، يعمل بطاقة أقل (قد تكون نتائجة ابطأ) حيث يضم 3 مستويات طاقة، يعمل بتقنية IPL لازالة الشعر بالضوء. يحتوي جهاز ليرز الشعر المنزلي بيور سكين برو الاسود من بيورير على نافذة علاج بحجم 3.1 سم وعدد ومضات 600000 ومضه، وتظهر نتائجه بحسب كلام الشركة المصنعة بعد 3 او 4 جلسات (ولكن في الواقع وبسبب ان طاقته ضعيفه فنتائجه بطيئة وتحتاج صبر كبير والتزام واستمرار بالجلسات لفترة طويلة لظهور نتائج)، يحتوي على نظام حماية للبشرة، ويعمل بالسلك. 

سعر ليزر بيورير بيور سكين برو الجديد من ساكو يساوي 429 ريال، شاهد على ساكو.

 

أفضل اجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر – مكان الشراء

هذه 4 من افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجربّه متوفرة حالياً للشراء وابرز مميزات وسعر ومكان شراء كل منها.

1- جهاز ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر ساكو – أمازون

 

جهاز ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر ساكو السعودية
جهاز ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر ساكو

جهاز ازالة الشعر بالضوء النبضي المكثف، يوفر نتائج تستمر لعدة أشهر بشرة ناعمة وخالية من الشعر. لا يسبب ألم، ويحتوي على 5 مستويات طاقة لاختيار ما يناسبك، وخاصية مستشار الاعداد التلقائي لاقتراح مستوى الطاقة الامثل للون بشرتك. يحتوي على 450000 ومضه فلاش، ويملك جهاز ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر الجديد 4 رؤوس ملحقة للأستخدام بشكل مخصص علىمناطق الجسم بشكل اكثر كفاءة (ملحق للوجه وملحق للبكيني وملحق للأبط وملحق بحجم 4.1 سم للمناطق الواسعة في الجسم. يحتوي على نظام امان عالي لحماية البشرة، ويعمل بشكل سلكي او لاسكلي كما ترغب. ليزر الشعر فيليبس اخر اصدار يأتي بتصميم أنيق ومميز. 

سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار الحادي عشر ساكو – للأسف لم يتوفر بعد.

يمكن الشراء في السعودية من متجر بيوتي سوق، دفع عند الاستلام – وضمان سنتين – شاهد من هنا.

سعر ليزر فيليبس الاصدار الحادي عشر امازون مع 4 ملحقات bri957 بسعر 390 الى 450 جنيه استرليني من متجر امازون البريطاني، شحن مباشر للسعودية – شاهد على امازون.

جهاز فيليبس لوميا الاصدار الحادي عشر ساكو الأصدار bri955 ذو الثلاث رؤوس (ملحق البكيني، ملحق الوجه، ملحق كامل الجسم) متوفر على أمازون البريطاني بسعر 360 الى 388 جنيه استرليني- شاهد على أمازون.

 

 

ليزر فيليبس الاصدار العاشر ساكو ب4 ملحقات موديل bri956 

يعمل بتقنية IPl للتخلص من الشعر الغير مرغوب به لفترة طويلة الأمد، والتي تقضي على بصيلات الشعر وتعطي بشره ناعمة. جهاز الليزر المنزلي فيليبس الأصدار العاشر يحتوي على 250000 ومضة فلاش تكفي لأكثر من 10 اعوام، ويتضمن تقنية حماية للبشرة مع مستشار اقتراح الطاقة الانسب للون البشرة، ويعمل بالسلك او بدونه. 

ليزر فيليبس الاصدار العاشر ساكو
ليزر فيليبس الاصدار العاشر ساكو

ليزر فيليبس لوميا الاصدار العاشر يعطي نتائج تبدأ بالظهور من الجلسة 3 ويختفي اغلب الشعر بعد 7 جلسات. يتضمن الجهاز 5 مستويات طاقة لاختيار الانسب لك.

ياتي ب4 ملحقات: ملحق الجسم بحجم 4.1سم مربع، وملحق الوجة بحجم 2سم مربع، وملحق تحت الإبط بحجم 3سم مربع، وملحق خط البكيني بحجم 3سم مربع.

سعر جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر ساكو: 

كان الجهاز حتى ابريل 2019 متوفر في متجر ساكو السعودية بسعر 2849 ريال سعودي. (بحسب موقع تتبع الأسعار) – حالياً غير متوفر. ابحث في ساكو.

سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر في امازون السعودي يساوي 2070 ريال، شاهد على امازون.

 

 

جهاز ليزر منزلي براون سيلك اكسبرت برو 5 الجديد

جهاز ليزر منزلي براون في السعودية سيلك اكسبرت برو 5
جهاز ليزر منزلي براون السعودية اكسبرت برو 5 

ثاني افضل ليزر منزلي لازالة الشعر، مصمم من شركة عريقة في مجال ازالة الشعر Braun، يعمل ليزر بروان المنزلي بتقنية الضوء IPL للقضاء على بصيلة الشعر لفترة طويلة ويعطي نتائج انخفاض الشعر الزائد من الجسم بعد 3-4 جلسات. جهاز ليزر ازالة الشعر براون الجديد يأتي ب11 مستوى طاقة للاختيار بحسب ما يناسبك ودرجة احتمال جسمك. يتضمن الجهاز الجديد من براون 3 رؤوس ملحقة (يختلف توفرها بحسب الموديل)، ملحق للوجه صغير وملحق للبكيني، وملحق لكامل الجسم. جهاز الليزر المنزلي براون يعمل بالسلك ويحتوي على 400000 ومضه فلاش. ويتضمن الجهاز نظام حماية عالي لبشرتك مع نظام آلي لفحص لون البشرة كل ثانية لتعديل مستوى الطاقة بحسب لون المنطقة لأمان عالي واستخدام مريح.

سعر الليزر المنزلي براون في ساكو – للأسف غير متوفر.

سعر جهاز الليزر براون سيلك اكسبرت برو5 الجديد في امازون السعودي يبدأ من 1390 ريال ويختلف بحسب الموديل والبائع – شاهد على امازون.

 

ذو صلة بأجهزة الليزر المنزلي لأزالة الشعر:

جهاز ليزر فيليبس لوميا صيدلية النهدي لإزالة الشعر

جهاز الليزر المنزلي فيليبس الاصدار التاسع لإزالة الشعر

تاتش الومناج جهاز ليزر Me My Elos Touch لازالة الشعر

جهاز ليزر فيليبس الاصدار العاشر امازون