تخطى إلى المحتوى

جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة

Last Updated on يونيو 1, 2022 by

تبحث الكثير من النساء عن حل لازالة الشعر من المناطق الحساسة بشكل نهائي، وغالباً ما تلجأ الكثير من السيدات لوسائل تقليدية وحديثة لهذا الغرض، وفي السنوات الاخيرة ظهرت اجهزة الليزر المنزلية مقدمة حل رائع لهذه المشكلة، وخصوصاً لما توفره اجهزة الليزر المنزلية من نتائج سريعة وفعالة وبأدنى درجة من الالم والاهم هو توفيرها للخصوصية الكاملة للمستخدم، وتعد ماركة فيليبس احدى اشهر ماركات اجهزة الليزر المنزلية ، خصوصا ان جهازها فيلبس لوميا الاصدار العاشر هو افضل جهاز ليزر منزلي حول العالم، نتعرف ليزر فيليبس للمنطقة الحساسة ونتائجه وتجاربة وكيفية استخدامه، وافضل موديل من فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة.

جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة:

جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة يعد من افضل وسائل ازالة الشعر من هذه المنطقة حسب التجارب واريحها واقلها الماً حسب تجارب العديد من البنات في المنتديات والمدونات الشخصية، ولعل ابرز ما يميز فيليبس لوميا هو سرعة ظهور نتائجة وانخفاض درجة الإلم لاقصى درجة ممكنة، فهو لا يسبب الا ما يشبه لسعة مطاط خفيفة، لا تقارن بالم الحلاوى والطرق التقليدية الاخرى.

جهاز ليزر فيليبس يعمل بتقنية النبض الضوئي المكثف IPL، حيث يطلق ومضات خفيفة من الضوء على جذور الشعر فترتفع درجة حرارتها وتنتقل الحرارة لبصيلة الشعر مسببة توقفها عن العمل ومنع نمو الشعر لفترة طويلة تصل لعدة اشهر، والشعر الذي ينمو بعدها يكون خفيف وغير ملحوظ، ومع جلسات المتابعة كل 3 اشهر يختفي وجود الشعر تماماً وتحصلي على بشرة ناعمة باستمرار.

إصدارات فيليبس لوميا وايها تختاري:

ياتي جهاز فيليبس لوميا باصدارات عديدة ومتنوعة، منها الاصدارات كبيرة الحجم وهي الاشهر ، ومنها الاصدارات صغيرة الحجم والمناسبة للسفر والتنقل والاستخدام الخفيف، وايضا يوجد موديلات تعمل بالسلك واخرى بدون سلك.

تختلف موديلات فيليبس لوميا ايضا من حيث عدد الملحقات المرفقة، فبعضها ياتي بملحق للجسم (عدسة او نافذة علاج)، وبعضها ياتي مع ملحق للجسم واخر للوجة، فيما تاتي موديلات اخرى كالاصدار التاسع والعاشر ب3 الى 4 ملحقات كل ملحق مخصص للاستخدام على منطقة من الجسم (الوجة- الجسم – تحت الابط – خط البكيني). وهذه الملحقات توفر سهولة وفعالية أكبر على مناطق الجسم المختلفة.

يمكنكي استخدام اي اصدار من فيليبس لوميا خصوصا الاصدارات الكبيرة مثل الاصدار sc2009 ,sc1999 ,bri950 ,bri956 سواء كانت تحتوي على ملحق خاص بالمنطقة الحساسة او لا، حيث اثبتت جميع اصدارات فيليبس لوميا نتائج فعالة على المنطقة الحساسة باستثناء بعض الموديلات الصغيرة الحجم مثل: (bri861 ,bri863.,sc1981,sc1983) والتي تعطي نتائج ابطأ قليلاً بسبب انخفاض مستوى الطاقة فيها.

نتائج جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة:

اثبتت تجارب جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة ان الجهاز يعطي نتائج سريعة لازالة الشعر تظهر بعد الجلسة الثانية، اختفاء بعض الشعر، وبعد الجلسة الرابعة يختفي اكثر من 50% من الشعر .
وبعد الجلسة ال6-7 لاستخدام جهاز فيليبس لوميا على المنطقة الحساسة يختفي اكثر من 90% من الشعر.
وبعد اكمال برنامج العلاج 9 جلسات يختفي جميع الشعر وتظل البشرة خالية من الشعر وناعمة بنتائج افضل من الحلاوى لعدة شهور قبل ان يظهر شعر خفيف وغير ملحوظ تدريجياً، وهنا عليكي اجراء الجلسات الوقائية (صيانة النتائج) والتي تكون كل 3 اشهر جلسة او حسب الحاجة حين رؤية الشعر الجديد.
وبهذا تحصلي على بشرة ناعمة وخالية من الشعر بشكر مستمر طوال الوقت.


استخدام فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة:

استخدام فيليبس لوميا سهل وبسيط، فقط ب4 خطوات كالتالي:

الخطوة الاولى: حلاقة المنطقة بالشفره والتاكد من نظافتها وتجفيفها.

الخطوة الثانية: تشغيل الجهاز لبدأ جلسة المعالجة، اذا كان لديكي اصدار يحتوي على ملحق المنطقة الحساسة قومي بتركيبة حيث يكون اكثر ملائمة لهذه المنطقة.

الخطوة الثالثة: قومي باختيار مستوى الطاقة المناسب لكي، يوجد في الجهاز 1-5 مستويات
المستوى 1 امان اعلى والم اقل، والمستوى 5 فعالية اعلى بالطبع، اذا كانت بشرتك فاتحة حاولي قدر الامكان استخدام الجهاز عند اعلى مستوى طاقة قدر الامكان لتحصلي على نتائج سريعة وفعالة.

الخطوة الرابعة:تشغيل الجهاز ووضعة بطريقة راسية على المنطقة، والبدء باطلاق الومضات وتمرير الجهاز منطقة تلو الاخرى، مع عدم تكرار الضربات على نفس المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *